نقابة اصحاب السوبرماركت في لبنان

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

⚠️⭕أكدت نقابة أصحاب السوبرماركت في لبنان حرصها الشديد على زبائنها، الذين كانوا دائما وسيبقون شركاء حقيقيين للسوبرماركت في مهمة خدمتهم وتأمين حاجتهم الاستهلاكيه على مبدأ التنافس الحر، الذي يستفيد منه المستهلك بشكل مباشر. 

كما وأكدت النقابة في بيان التزامها بمبدأ التنافس الحر لتأمين أفضل الأسعار والخدمات للمستهلكين، وهي تقوم بنشر أسعار السلع دعما للشفافية،مشددة على أن السوبرماركت قامت بتخفيض أسعار آلاف السلع فور تسلمها لوائح الاسعار الجديدة من الموردين و”ما زلنا نخفضها وبشكل يومي”.

ونفت صحة الأنباء التي تقول إن السوبرماركت لم تخفض الاسعار، مؤكدة أن صالاتها مفتوحة أمام الجهات الرسمية للتفتيش والمراقبة. 

وقالت النقابة: ” الثقه التي تراكمت عبر سنوات من الجهد والعمل مع زبائننا والالتزام بالمهنية والإحتراف لن يثنينا عنها حملات مشبوهة معروفة الاهداف،  لقد اثبتت نقابة أصحاب السوبرماركت خلال الأزمات المتتاليه، التي تعرض لها البلد والمواطنين والقطاع في السنتين الماضيتين لا سيما الأزمة المالية الخانقة، وجائحة كورونا، بأنها كانت على قدر المسوؤليه الانسانية والمجتمعية”، مشيرة الى أنه ونتيجة لَحالة الانهيار المالي الحاصل والأزمات المتتالية تكبدت السوبرماركت خسائر متتالية من رساميلها.

وأكدت النقابة أنه على الرغم من كل الخسائر والضغوط كانت دائماً، إدارات وموظفين، في الخطوط المتقدمة، لكن وكأن المطلوب التضحية بهم والإساءة لهم أمام مجتمعهم وتحميلنهم مسؤولية الفشل في معالجة أكبر أزمة اقتصاديه يواجهها لبنان. 

وختمت نقابة اصحاب السوبرماركت بيانها بالتأكيد على استمرارها بتقديم أفضل الأسعار والخدمات للمواطنين وبشفافية تامة، متعهدة بالاستمرار في بناء الثقة، والبقاء في خدمة المواطن والوطن بكل ثقة ومحبة.
 

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

⭕️عاجل⭕️وكالة سبأ: تحالف العدوان

ومرتزقته يرتكبون 126 خرقاً للهدنة الإنسانية العسكرية خلال الساعات الماضية 🔴 خروق العدوان تمثلت في تحليق مكثف للطيران الإستطلاعي المسلح والتجسسي واستحداث تحصينات قتالية

نحن نسرق بعضنا البعض .

العنوان قد يبدو جلفاً ولكن حقيقة في لبنان نحن نسرق بعضنا البعض وللاسف الدولة تسرق اصحاب الدخل المحدود، وذلك عندما تضع الدولة اغلى كلفة

أنجز المهندسون والفنيون والعمال السوريون بخبراتهم وإصرارهم وبأياديهم البيضاء إعادة تأهيل مجموعة التوليد الخامسة.

قبل ستة أعوام حرر أبطال الجيش العربي السوري المحطة الحرارية في ريف محافظة حلب الشرقي، واليوم أنجز المهندسون والفنيون والعمال السوريون بخبراتهم وإصرارهم وبأياديهم

انتقل إلى أعلى