القومي العربي من صور لن نتنازل عن ثنائية مواجهة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

القومي العربي من صور لن نتنازل عن ثنائية مواجهة الفساد والصهيونية
اقامت الوحدة الثقافية بالحرس القومي العربي والمنتدى الثقافي الادبي الجنوبي حفل توقيع ديواني الشاعرين نصر الظاهر (جمرها لا ينام) ومحمد بندر (فتى الينابيع).
استهل اللقاء بالنشيدين اللبناني والقومي العربي ومن ثم كانت كلمات لكل من العميد الركن (م) حسن بشروش والشعراء علي نسر ونصر الظاهر ومحمد بندر.
كلمة الحرس القومي العربي القاها عضو مجلسه السياسي عصام فاخوري الذي اعتبر أن عدم إتفاق الحالات السياسية الجنوبية على لائحة واحدة تحت عناوين انتخابية تؤكد على حماية المقاومة والحفاظ على بيئتها التي تعتبر أن المقاومة هي جزء من تاريخها وحاضرها ومستقبلها، حيث اكد على ضرورة توحد المعارضين على الساحة اللبنانية والتلاقي لأخذ موقفا وطنيا و هو رفض المشاركة بالانتخابات البرلمانية على أساس هذا القانون المسخ الطائفي المذهبي اقله، حتى لا تكتسب هذه السلطة شرعية شعبية تمنحها فيما بعد لمن لا يمكن ائتمانه على حدود الوطن وثرواته، طرحنا ونكرر بأن الحل الأمثل والافضل ان تجرى الانتخابات على اساس لبنان دائرة واحدة خارج القيد الطائفي.
فاخوري دعا للعمل المستمر من أجل الضغط على أن يصار إلى تفعيل القضاء و تحريره ولمحاسبة كل الفاسدين و الناهبين ومن أجل إستعادة الأموال المنهوبة.
فاخوري اختتم كلمته بالتشديد على وحدة كل القوى التي تقف بالمواجهة ضد محور الشر وضد الكيان الإسرائيلي ليكونوا صفا واحداً ويداً واحدة مشكلين قوة لتحرير الامة من نير التكفير والصهيونية.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

النداء، الأخير

أطلقتها حنجرة السيد المفدى وقالها في الفم الملأن أبدا والله لن تمحو ذكرنا أبدا والله لن تضيع دماء، الشهداء وعرق المجاهدين أبدا والله لن

انتقل إلى أعلى