مبادرة حزب الله في تعمير عين الحلوة: اختتام ورشة صناعة الألبان ولقاء حواري وافتتاح نادي الكاراتيه

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

استكملت المبادرة الشبابية التطوعية التي أطلقها حزب الله في منطقة تعمير عين الحلوة نشاطها لليوم الثاني عشر على التوالي ضمن برنامجها المخطط له.

واختتمت خلاله مؤسسة جهاد البناء الإنمائية نشاطها وبرنامجها في الورشة التدريبية المهنية حول صناعة الألبان والأجبان بمشاركة 20 متدربة، كما واصلت الفرق الفنية التطوعية نشاطها في ورشة ترميم المنازل بمشاركة 12 متطوعا بالإضافة إلى لقاء حواري مع مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، حول كيفية الحفاظ على القيم في المجتمع واتخاذ مجتمع منطقة تعمير عين الحلوة نموذجا في حضور 67 مشاركا من أهالي المنطقة.

وفي الختام، جرى افتتاح نادي الكاراتيه برعاية ضاهر وبمشاركة 32 محترفا متدربا في فنون القتال والدفاع عن النفس، وحضور المسؤول الرياضي في منطقة صيدا سمير ناصر ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو وأهالي المشاركين.

وجددت لجنة المبادرة توجيه الدعوة لأهالي منطقة التعمير للمشاركة في أنشطة اليوم الثالث عشر الجمعة، التي تتضمن اقامة ورشة متخصصة للأمهات بعنوان “التربية بوعي” مع الباحثة التربوية الدكتورة شافية عز الدين عند الثانية ظهرا، وورشة ختامية لتعليم الطاقة الشمسية الرابعة عصرا، ليختتم النشاط عند السابعة مساء بعرض فيلم حول النبي محمد (ص).

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

النداء، الأخير

أطلقتها حنجرة السيد المفدى وقالها في الفم الملأن أبدا والله لن تمحو ذكرنا أبدا والله لن تضيع دماء، الشهداء وعرق المجاهدين أبدا والله لن

انتقل إلى أعلى