يمق بحث مع وفد منظمة المدن المتوسطية في حاجات طرابلس الانمائية

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

وطنية – طرابلس – إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من منظمة المدن المتوسطية Medcities، ضم الوفد الأمين العام لمنظمة  Medcities جوزيب كانال مولينا ومدير المنظمة أوريول باربا، بحضور مديرة إتحاد بلديات الفيحاء ديما حمصي وعبدالله عبدالوهاب من مكتب التنمية المحلية في الاتحاد، ورئيس دائرة المعلوماتية في بلدية طرابلس المهندس ربيع محسن.
 
ودار البحث حول “الحاجات الملحة والمشاريع للأولويات لطرابلس في ظل الظروف السياسية والإقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر فيها طرابلس وكل لبنان” ، كما تطرق الحديث إلى “المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي ممكن تنفيذها مباشرة من خلال المنظمة او من خلال جهات مانحة دولية بدعم ومتابعة من قبل Medcities”.
 
وأوضح وفد المنظمة، ان زيارته لطرابلس تأتي من “ضمن جولة الوفد الاسباني على البلديات والاتحادات الأعضاء في المنظمة لتحديد أولويات الأعضاء خلال هذه المرحلة الدقيقة وإمكانية تقديم الدعم المطلوب من قبل Medcities ولتفعيل مركز نشر المعرفة وتعزيز دوره”.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

سلاح المقاومة.. شرط وجود للوطن

د.صادق النابلسي منذ عقود ثلاثة وأكثر وقضية سلاح المقاومة قضية جدلية لا أفق لتخليصها من منطق السجال الداخلي. وحتى لو اكتشف المعترضون على وجود

انتقل إلى أعلى