اتحاد طلاب2020 يشكر وزير الثقافة

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

يتقدم اتحاد طلاب 2020 من وزير الثقافة محمد وسام المرتضى بجزيل الشكر والتقدير لتعينه الطالب جوي الحداد مستشاراً له ، وتُعتبر هذه الخطوة سابقة يتفرّد بها الوزير المرتضى وصلة الوصل الرسمية بين الأجيال.

  هذا وعيّن وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، الطالب جوي بيار حداد ابن الرابعة عشرة مستشارا معاونا له لشؤون تحسين علاقة جيل الشباب باللغة العربية وتوطيدها والإهتمام بالنشاطات الثقافية التي تنظمها المدارس ومتابعتها اضافة إلى شؤون اخرى يكلفه بها الوزير.
 
يشار الى أن الطالب جوي حداد من عائلة مدرسة “القلبين الاقدسين” في عين نجم، وطليع دورته في صف البريفيه ويمتاز بشخصية قوية وحضور اجتماعي مميز، وكان قد نال مؤخرا جائزة المرتبة الاولى في إلقاء الشعر العربي.
 
وقد التقاه الوزير المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع، في حضور والده بيار حداد، وتم التداول في عدد من الامور الثقافية والعامة، حيث رصد الوزير المرتضى “عمق الوعي وسعة المعرفة والاطلاع عند الطالب حداد، لا سيما للاشكاليات”.
 
وقرر المرتضى تعيين حداد مستشارا معاونا له لشؤون الناشئة وتحسين علاقتها باللغة العربية وبناء جسر تواصل وتعارف بينها وبث الوعي الاجتماعي حول اهميتها.

ياهيكالوزراءيابلا

اتحاد_طلاب_2020

محمدوسامالمرتضى_شكرا

جوينفتخربك

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

هلك ومستهلك

معمل بعلبك الكهربائي سوف يكون بالخدمة اليوم .بعد إثارة مشكلة الكهرباء في بعلبك الهرمل والاتصالات مع أعلى المستويات لتشغيل معمل بعلبك الكهربائي 40٪ من

سلاح المقاومة.. شرط وجود للوطن

د.صادق النابلسي منذ عقود ثلاثة وأكثر وقضية سلاح المقاومة قضية جدلية لا أفق لتخليصها من منطق السجال الداخلي. وحتى لو اكتشف المعترضون على وجود

انتقل إلى أعلى