قائد الثورة يلتقي بوتين

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

🔹استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، عصر اليوم الثلاثاء، رئيس جمهورية روسيا “فلاديمير بوتين” مرافقا بنظيره الايراني “سيد ابراهيم رئيسي”.

🔹و وصل الرئيس الروسي الى طهران قبل ساعات، لحضور الاجتماع السابع لقمة مباحثات السلام في سوريا بصيغة استانا، والذي تستضيفه العاصمة بحضور نظيريه الايراني والتركي.

🔹وقبيل لقائه سماحة القائد، تباحث “بوتين” و”رئيسي” في مكتب رئاسة الجمهورية، حول سبل تطوير التعاون بين ايران وروسيا اكثر فاكثر وفي شتى المجالات، كالطاقة والترانزيت والتبادل التجاري؛ كما استعرض الجانبان اخر التطورات على صعيد المنطقة.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

الاخوة الكرام نلفت نظر عنايتكم إلى هذه المقاربة التي اجريتها حول الازمة الاوكرانية مع الدكتور عبدو اللقيس الخبير في العلاقات الدولية وعضو الرابطة الدولية للخبراء والمحللين السياسيين في ٢١ فبراير الماضي اي قبل أربعة أيام من بدء العملية العسكرية الدفاعية ضد الناتو عبر اوكرانيا..

الاتحاد الاوروبي سيعمل على تأجيج الصراع في اوكرانيا بعد اعتراف بوتين بجمهوريتين اوكرانيتين. على حدود روسيا. وستلجىء الدولة المركزية الاوكرانية وبتحريض الناتو لاعادة السيطرة

قائد الثورة يلتقي بوتين

🔹استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، عصر اليوم الثلاثاء، رئيس جمهورية روسيا “فلاديمير بوتين” مرافقا بنظيره الايراني “سيد ابراهيم

انتقل إلى أعلى