📍🚨صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالي :

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter


🇱🇧في إطار العمليّات النوعية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة جرائم السرقة والسلب في المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة الميدانية التي تقوم بها القطعات المختصة في الشعبة، تمكّنت من رصد عصابة تنفّذ عمليات سرقة وسلب في مناطق عدّة من طرابلس. على أثر ذلك، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصّلت قطعات الشعبة الى تحديد هوية أفراد العصابة، وهم كل من:
ع. ع. (مواليد عام 2002، سوري)
ن. م. (مواليد عام 1975، لبناني)
ب. ب. (مواليد عام 2005، لبناني)
أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم. بتاریخ 7-2-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت دوريّات الشعبة كمينا محكما في محلة التل في طرابلس أسفر عن توقيفهم. وبتفتيشهم، تمّ ضبط دراجة آلية مسروقة، وهاتف خليوي مسروق. بالتحقيق معهم، إعترفوا بتشكيلهم عصابة سرقة وسلب، وأنهم نفّذوا عدّة عمليات سلب في طرابلس وضواحيها، بالإضافة الى سرقة دراجتين آليّتين. كما أضافوا أنّ الهاتف الخليوي المسروق الذي ضبط بحوزتهم أقدموا على سرقته بتاريخ توقيفهم من محلة الضم والفرز. أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

زكزكزات لبنانية ما بعد الانتخابات

الزكزكة في انتخاب كرسي رئاسة المجلسليس فيها من الحكمة من شيء وهي مضيعة للوقت للبنانيينالاجماع على كرسي الرئاسةهو تحدٍ وطني للطائفة الشيعية والجميع من

انتقل إلى أعلى