النائب رعد: معادلة الجيش والشعب والمقاومة ستبقى محور الإستراتيجية الدفاعية

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ المعادلة الذهبية “الجيش والشعب والمقاومة” هي المعادلة التي تبقى لُبّ ومحور الإستراتيجيّة الدفاعية التي تحمي لبنان، مشدداّ على أن كلّ ما عدا هذا الكلام لا يحمي لبنان.

وخلال لقاء سياسيّ أقيم في بلدة الكفور الجنوبية بمشاركة شخصيات وفعاليات، قال النائب رعد “بكلّ صراحة ووضوح يوجد جيش وشعب ومقاومة سويًا سيتصدّون لحفظ سيادة لبنان وحمايته من العدوان”.

وإذ لفت رعد إلى أنّ البلد “مفلّس” وبلد الشّاطر بشطارتو إذا قدر يسرق وما حدا يشوفوا، تقوم الدنيا ولا تقعد عندما تتم الآن المطالبة بتدقيق جنائي بالمصرف المركزي، متسائلاً “لماذا كل طائفة تُصلي لطائفة، هل الحرامي له طائفة أيضًا؟ في حين أنه يجب أن يطال التدقيق من يطال”.

أضاف رئيس كتلة الوفاء للمقاومة “إمّا أن نريد إصلاحاً حقيقياً، وإمّا أن نضحك على بعض، حزب الله لا يريد أن يضحك على أحد، والمرتكب يجب أن يُعاقب، وعلى الأقل يجب أن نستردّ منه ما أخذه من أموال النّاس، لذا إذا أردنا أن نبني دولة لتخدم شعبها وتسهر على مصالحه يجب أنّ نفكّر بهذه الطريقة، ونحن نفكّر بهذه الطريقة، وغيرنا منتمنّى إنو يقرّب ويفكّر متلنا حتّى نحط إيدنا بإيدوا، ونتجاوز كل العقبات التي تهدد إقتصادنا وأمننا ووحدتنا وعلاقاتنا الإجتماعية وصورتنا في العالم”.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

⭕️عاجل⭕️

🔴 مصدر في غرفة ضباط الارتباط: 94 خرقًا لقوى العدوان في جبهات الحديدة بينها استحداث تحصينات قتاليه في حيس وتحليق طائرات تجسسية في أجواء

الغاء المعاينة الميكانيكية

وزير الداخلية اصدر قرار بالغاء المعاينة الميكانيكية حتى اشعارا اخر وطلب المولوي الى هيئة إدارة السير والآليات والمركبات، إستيفاء رسوم السير السنوية المتوجبة دون

انتقل إلى أعلى