الشيخ ياسين: لضرورة التماسك للحفاظ على حقوق لبنان وعدم اضاعة فرص الاستفادة من ثرواتنا

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المسؤولين ان يكونوا على مستوى الاحداث الخطيرة التي تعصف بالعالم وتؤثر على لبنان والمنطقة، مؤكدا ان غياب المسؤولين والنقابات عن حقائق الامور فيما يتعلق بتأمين الحاجات الضرورية، يزيد من تفاقم الازمة، متمنيا على المواطنين ايضا عدم الهلع وتخزين المواد الغذائية، لان ذلك يزيد من قوة المحتكرين الذين يعتبرون من دعائم الادارة الفاسدة التي اوصلت البلاد الى ما هي عليه.

وتابع الشيخ ياسين إننا “نستغرب ان يتلهى المسؤولون بمصالحهم الانتخابية السخيفة ويبتعدون عن التفكير في وضع الحلول لمشاكل الناس التي هي من صنعهم بالاساس”.

وفي خطبة الجمعة بمسجد المدرسة الدينية في مدينة صور، اضاف الشيخ ياسين إننا نشدد على ضرورة التماسك للحفاظ على حقوق لبنان وعدم اضاعة فرص الاستفادة من ثرواتنا المائية والنفطية بالخضوع لاملاءات المشروع الصهيوامريكي الذي يمثله الوسيط الامريكي غير الحيادي والذي يعمل لمصلحة العدو الاسرائيلي.

وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة عدم اضاعة الوقت بالخطابات الفتنوية لبعض المرشحين الذين لا ينجحون الا على حساب دماء ووجع الناس ولا تصلح افكارهم الا للفساد والحروب، مطالبا ان تكون الانتخابات فرصة لانقاذ البلاد وليس لتكريس الطائفية والتبعية التي ادت الى انهيار الوضع الاقتصادي والمالي في لبنان.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة

⭕ عاجل ⭕ ‏دفاعاتنا الجوية تتمكن -بفضل الله- قبل قليل من إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع نوع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي بصاروخ

انتقل إلى أعلى