عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس ان “حركة امل ستخوض الانتخابات النيابية 

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

ابن بلدة برج رحال الجنوبية المقاوم الحاج علي خريس

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس ان “حركة امل ستخوض الانتخابات النيابية ضمن ثوابت الحفاظ على لبنان الوطن النهائي لجميع ابنائه”.

واضاف خلال لقاء سياسي في بلدة العباسية: “بعض الاصوات والتصرفات الطائفية تبقى مرهونة بأصحابها لأن المجتمع اللبناني بات يملك درجة كبيرة من الوعي لكي يميز الخبيث من الطيب وبين من يعمل على مشروع لبنان الوطن وبين من يعمل على بلد مرهون لكي يبقى اسير السياسات الدولية التي جعلت من الكيان الصهيوني الغاصب استثناء وجعلوا له حقوقاً مكتسبة دولية فيما حرموها على اخرين”.

وشدد خريس على “المحافظة على لغة التعايش والاعتدال لأنهما أقوى من كل الذين يعملون على تظهير الخطاب التقسيمي والمذهبي الذي ادخل لبنان في جمود التطور والابداع، فالخطاب المذهبي لا يفلح في اي ظرف ولا حتى في الاستحقاق الانتخابي”.

ولفت الى ان “حركة أمل تعمل جاهدة من اجل حصول الانتخابات وتعطل كافة العراقيل التي يحاول ان يضعها بعض الافرقاء في لبنان لأننا نريد وطن الدولة وليس وطن المزارع”.

ا

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة

⭕ عاجل ⭕ ‏دفاعاتنا الجوية تتمكن -بفضل الله- قبل قليل من إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع نوع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي بصاروخ

انتقل إلى أعلى