اللجنة الفلسطينية ليوم القدس العالمي تنظم حملة التغريد على هاشتاغ #القدسهيالمحور في قطاع غزة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

نظمت اللجنة الفلسطينية ليوم القدس العالمي حملة للتغريد على هشتاغ القدس هي المحور وذلك ضمن احياء محور المقاومة ليوم القدس العالمي على أرض ملعب فلسطين في مدينة غزة .
وبدأ الحفل بالقرءان الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء
وفي كلمة لعضو اللجنة المركزية للحبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعضو اللجنة الفلسطينية ليوم القدس الرفيق المناضل ” هاني الثوابتة حيث قال قال إن المقاومة هي الحل الأمثل لدحر الاحتلال عن أرضنا، فهذه المقاومة هي التي انتصرت للقدس وحي الشيخ جراح العام الماضي.

وأضاف الثوابتة أن “شعار اليوم القدس هي المحور ينسجم مع حالة العنفوان الثوري الممتدة على طول خط المواجهة مع الاحتلال الصهيوني”.

وبين أن كل المنطقة أصبحت ساحات اشتباك بعد معركة “سيف القدس”، واليوم نقول بأنّ القدس هي المحور.

ووجه الثوابتة التحية إلى شهداء شعبنا الفلسطيني، خلال مراحل النضال مع الاحتلال الصهيوني، وخاصةً الذين قضوا خلال الفترة الأخيرة في محافظات الوطن.

وطالب بوضع دعم واسناد في أهلنا ومقدساتنا في مدينة القدس، ضمن الأولويات الوطنية.

وشدد على أن دعم القدس وأهلنا فيها يعتبر واجباً أخلاقياً وانسانياً ووطنياً.
وفي كلمة اللجنة الفلسطينية ليوم القدس التي القاها القيادي في لجان المقاومة في فلسطين ومدير مكتبها الاعلامي ” محمد البريم ” أبو مجاهد
أكد أن فلسطين والقدس هي قضية الأمة المركزية وهي “المحور”.

كما استعرض” ابومجاهد “على عجالة نشاطات وفعاليات اللجنة الفلسطينية ليوم القدس العالمي والتي كان آخرها تقديم قسائم شرائية لجرحى معركة سيف القدس خلال شهر رمضان المبارك .

وقدم الشكر والتحية للجمهورية الإسلامية في إيران على دعمها السخي والمتواصل لشعبنا ومقاومته التي وصلت لما هي عليه من بأس وتطور ساهم بشكلٍ كبير في مقاومة المحتل.

ودعا ابو مجاهد الشعوب العربية والإسلامية وأنظمتها كافة بأن تحذو إيران في دعم شعبنا ومقاومته لمواجهة المؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية خاصة القدس ومسرى رسول الله.

واضاف ابو مجاهد البريم ان الاحتلال يقتل ويحاول تهجير سكان القدس وتغيير معالمها من أجل السيطرة عليها وتزييف التاريخ واقتلاع الفلسطينيين منها.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

وزير الداخلية اصدر قرار بالغاء المعاينة الميكانيكية حتى اشعارا اخر وطلب المولوي الى هيئة إدارة السير والآليات والمركبات، إستيفاء رسوم السير السنوية المتوجبة دون الطلب الى صاحب العلاقة إبراز إفادة صادرة عن المؤسسة المعتمدة تثبت أن السيارة قد خضعت للمعاينة أو الكشف الميكانيكي الدوري.

انتقل إلى أعلى