أخبار محلية

أعضاء كتلة الصهيونية الدينية في الكنيست تدعو المستوطنين لإقتحام المسجد الأقصى غدا صباحا بأعداد كبيرة و تقول أن أعضائها سيحضرون.

‏عاجل

  • سيكون التجمع عند حائط البراق الساعة 7:45 صباحا بحيث يتم نقل المستوطنين بالحافلات.

-ثم تأدية صلوات تلمودية.

  • وبعد ذلك العودة على الأقدام عبر شوارع القدس القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى