أخبار محلية
اهم تصريحات عضو كتلة حزب الله البرلمانية حسن عز الدين لبرنامج نيوز ميكر عبر قناة RT :

- حزب الله في ملعبه وعلى أرضه وهو بحالة صراع مع الكيان الإسرائيلي الغاصب
- من المعيب ومن العار والذل أن تسلك هذه السلطة هذا المسار فيما يتعلق بالمفاوضات المباشرة التي أدت إلى هذه النتائج الكارثية
- حزب الله لا يزال لاعبا أساسيا في الصراع مع إسرائيل
- لبنان أدرج على مفاوضات إسلام آباد وطهران اعتبرت أن بيروت لها أولوية في سائر التفاهمات
- الاتفاق الإطاري هو اتفاقية يستسلم فيها لبنان بالكامل ويفرط بسيادته وأرضه لمصلحة إسرائيل
- الاتفاق لم يلحظ أي جدول زمني لانسحاب إسرائيل من الأراضي التي احتلتها
- المناطق التجريبية هي مناطق عجزت إسرائيل عن الوصول إليها والتمركز بها وهذه إهانة للبنان
- سلاح المقاومة هو أهم ورقة تخلت عنها هذه السلطة الغبية التي لا تدرك المصلحة الوطنية
- ذريعة سلاح المقاومة انتهت وهو للدفاع عن الوطن والشعب عندما تعجز الدولة والسلطة الخانعة والذليلة
- اتفاق الإطار هو صك استسلام وهو أسوأ من اتفاق 17 آيار
- الاتفاق لا يساوي الحبر الذي كتب به
- المقاومة لن تتخلى عن دورها وحقها المشروع في الدفاع عن أرضها وشعبها وحقوقها وثرواتها
- السلطة ترتكب جريمة بجلوسها مع العدو الإسرائيلي وتفاوضه وحالة العداء بين لبنان وإسرائيل لم تنته
- نحن في حالة عداء مع إسرائيل وقوانيننا تؤكد ذلك
- ما بني على باطل يبقى باطلا ولا يسقط مع الزمن على الإطلاق
- لا يحق لأي سلطة أن تجلس مع العدو الإسرائيلي بشكل مباشر وأن توقع على استسلام
- الاتفاق هو مفصل في الحياة السياسية اللبنانية وحزب الله سيجري تقييما له مع حلفائه وخصوصا حركة أمل لتحديد الآليات المطلوبة للتعاطي مع المرحلة المقبلة
- التحركات التي حدثت في الشارع عقب الاتفاق طبيعية جدا وتدل على عدم ثقة الناس بسلطتهم
- حزب الله يمتلك شعبية هي الأكبر من بين القوى السياسية في لبنان
-لا زلنا في البداية ولا أحد يبني نتائج مسبقة على هذا الاتفاق
-شطب البند السابع تعتبر اهانة للبنان حيث يريد العدو من جيشنا الوطني ان يضعه في مواجهة المقاومة وشعبها.

