أخبار محلية

لقاء حول مشروع تأهيل الأحياء السكنيّة للتجمعات الفلسطينية في بعلبك (خارج مخيّم الجليل)

لقاء حول مشروع تأهيل الأحياء السكنيّة للتجمعات الفلسطينية في بعلبك (خارج مخيّم الجليل)

ضمن إطار التعاون بين اتحاد بلديات بعلبك وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP – مشروع دعم التجمعات الفلسطينية، عقد رئيس اتحاد يلديات بعلبك حسين علي رعد لقاء عمل ضمّ عددًا من الجهات الشريكة والمعنيين، بهدف متابعة تنفيذ مشروع تأهيل الأحياء السكنيّة للتجمعات الفلسطينية في مدينة بعلبك (خارج مخيّم الجليل).
شارك في اللقاء كلّ من:
• المهندس محمد عبد الرحيم، مهندس مدني في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
• السيد حسن المقداد من الشركة المتوسطة للتعهدات
• السيد عيسى عيسى، رئيس جمعية عضد
• المهندس حسنين مرتضى، المشرف من اتحاد بلديات بعلبك

وقد تضمّن اللقاء عرضًا للمراحل الأولى من المشروع، الذي بدأ تنفيذه بتاريخ ٣٠ حزيران ٢٠٢٥، بالإضافة إلى مناقشة الخطوات اللاحقة وآليات المتابعة، مع تحديد الأولويات وفق الحاجات الملحّة للأحياء المستهدفة.

يؤكّد اتحاد بلديات بعلبك على أهمية هذا المشروع في تحسين البنى التحتية والخدمات الأساسية في التجمعات الفلسطينية في المنطقة، وحرصه على التعاون مع كافة الشركاء لضمان نجاح الأعمال وتحقيق الفائدة المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى