أخبار محلية

القسام تنشر صورة تحمل عبارة: نذكر من ينسى .. الموت أو الأسر

♦ القسام تنشر صورة تحمل عبارة: نذكر من ينسى .. الموت أو الأسر

الاحتلال الصهيوني يعلن فقدان الاتصال ب4 جنود الليلة الماضية في غزة.
ونقلت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي الارهابي ان الخشية تزداد لدى جيش الابادة الإسرائيلي من سقوط 4 جنود على الأقل في يد حمـاسـ وأعمال بحث واسعة عنهم. وسائل إعلام العدو: مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين في كمين كبير بحي الزيتون شرق مدينة غزة

محلل الجزيرة:

  • الكمين الاخير حدث ليلاً والمقاومة تعمدت ان يكون ليلياً لتقليل تدخل سلاح الجو
  • المقاومة الفلسطينية تركز على التأثير الذهني للعدو لزعزعة صفوفهم
  • المقاومة تغير استراتيجية القتال والتكتيك هو اساس العمل
  • المقاومة تجبر العدو ان يقاتل بطريقة لايمكن ان يستعمل اكثر مما يملك
  • الاحتلال الاسرائيلي وصف المعارك في حي الزيتون بانها ” دامية ” ومعظم الجراح وصفت بالحرجة والخطيرة
  • جيش الاحتلال يتعمد تدمير المباني بشكل مباشر وتسويتها بالارض لاغلاق فتحات الانفاق المجهولة ولكن المقاومة واستطاعت تنفيذ كمين مركب وكبير بحي الزيتون

موقع حدشوت بزمان ينشر وهو غاضب
ماذا تتوقعون من حكومة من المتعصبين الهائجة، التي تسمح لحماس في كل مرة أن تعيد تنظيم نفسها أمام جنودنا
حتى النصر الكامل
ويُعلن مسبقًا لحماس أين ومتى ستعمل، الجنود في وضع دفاعي كما في ميدان رماية البط، ورئيس وزراء بالكاد يعرف اسم ابنه،
خائف من زوجته – كل يوم تصريح كما لو كانت أو ليست كما لو أنها رئيسة الوزراء وإلا ربما سيتعرض للضرب
باختصار، ماذا تتوقعون من متعصبين يدمرون العقارات في غزة ولا يقاتلون لا من أجل الأمن ولا من أجل المختطفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى