أخبار محلية

النائب وضاح الصادق: الدولة اللبنانية باعت الخط 29 ولا حرب لأننا تنازلنا عن حقنا
.

🛑》وفاة شاب من الجنسية السورية بحادث صدم على طريق نزلة جزين – روم…

🛑》 “متلنا متل غيرنا”… تغريدةٌ لافتة من حميّة حول المطار!

كتب وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”: “المكيفات في مطار شارل ديغول الدولي في فرنسا كانت مطفأة”.

وأضاف, “مهلاً مهلاً على مطار رفيق الحريري الدولي بيروت الذي تطفئ مكيفاته جزئياً عند عدم توفر الكميات الكافية من الطاقة لأجل الإفادة من الكهرباء في مرافق أخرى داخله اكثر حاجة”.

وأرفق وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه بـ”هاشتاغ”: “#متلنامتلغيرنا”.

🛑》 عدد كبير من محطات المحروقات ترفع خراطيمها و ذلك بإنتظار تسعير البنزين بالدولار ما أدى إلى طوابير كبيرة أمام عدد من المحطات.

🛑》 توضيحٌ من مكتب ⁧‫مولوي‬⁩ بشأن ⁧‫مبلغ‬⁩ ⁧‫مالي‬⁩ صُرِف في ⁧‫الإنتخابات‬⁩!

صدر عن مكتب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي بيانٌ جاء فيه

“يهم المكتب الإيضاح بأن المبلغ الذي صرف لتأمين التيار الكهربائي للانتخابات النيابية هو حوالي 160 ألف دولار، وليس مليون و600 ألفًا كما طُبع سهوًا في احدى المقالات, فاقتضى التوضيح
.

🛑》أعلنت بلدية المطيلب في بيان، أن عناصر من شرطتها تمكنت من توقيف سارق سيارة أحد المواطنين.

وكان السارق استغل ترجل أحد المواطنين من سيارته، وهي من نوع جيب “أودي”، من دون أن يقفل أبوابها، فصعد إليها وسرقها. وعلى الفور لبى العناصر نداء استغاثة صاحب السيارة ولاحقوا السارق حتى أقفلوا الطريق وتمكنوا من القبض عليه، تمهيدا لتسليمه الى قوى الأمن الداخلي. وتبين أنه يحمل أوراقا ثبوتية ورخصة سوق مزورة.

وهنأ رئيس البلدية بول شديد العناصر ووعد بمكافأتهم، وأمل أن “يعزز دور شرطة البلديات نظرا لأهمية الدور المطلوب منها، وخصوصا مع ارتفاع معدل السرقات نتيجة الظروف المعيشية”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى