متفرقات

‏في ذكرى ‎#الاربعونربيعا لتأسيس حزب الله أقيمت صلاة الجمعة في ‎#مسجدالامام_علي (ع) في ‎#بعلبك الذي شهد الانطلاقة الاولى إلى المجاهدين الأوائل.. أبناء الأربعين ربيعاً.. أبناء الزمن الجميل.. أبناء سنة ١٩٨٢..

يا أبناء الخميني ، و يا أنصار الإمام .. يا أحفاد عليّ و يا عشّاق الحسين .. أنتم والله عزّ هذه الأمّة و شرفها.. أنتم القلب النابض لمقاومتنا الشامخة .. أنتم بقيّة السيد عباس الموسوي و الشيخ راغب حرب .. يا من وقفتم في وجه أمريكا في أصعب وقت و كسرتم جبروت الشيطان الأكبر .. يا من حطمتم أسطورة الجيش الذي لا يقهر ..و أثبتم لكل العالم أن العين تقاوم المخرز .. لقد عبّدتم لنا طريق الإباء ..و رسمتم لنا خارطة المجد ..و فتحتم لنا باب الجهاد و الشهادة في سبيل الله..
فشكراً لكم ..شكراً لكم على كل شهيد منكم قدّم وردة شبابه و اختار العروج إلى العالم الأسمى لكي نبقى .. شكراً على كل قطرة دم نزفت من جريحٍ في ساحات الكرامة.. شكراً لكلّ دمعة أمّ شهيد و مجاهد و غصّة يتيم حُرِم من عطف أبيه.. شكراً لكم على شبابكم الذي أفنيتموه أمامنا.. على سهركم و تعبكم و تحملكم لجميع أنواع البلاءات و المصاعب ..
شكراً ممزوجاً بعبق العشق و الفداء.. ننحني شرفاً أمام تضحياتكم و جهادكم.. نقبّل ترب الأرض التي وطأتها أقدامكم.. فأنتم رجال الله الذين بهم نعتز و نفتخر .. و بهم انتصرنا و سننتصر ..و بهم سنكمل أربعينيّة جديدة أقوى و أمتن .. على أمل اللقاء القريب بصاحب هذا الخط ..صاحب العصر و الزمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء.. إنّهم يرونه بعيداً و نراه قريباً بإذن الله…

المجاهد حسن عثمان .

تصوير حسن عثمان
تصوير مركز نسيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى