أخبار محلية

عمليات دهم واستنفار للأجهزة الأمنية

خطف سعودي في بعلبك…عمليات دهم واستنفار للأجهزة الأمنية

عمد مجهولون ظهر أمس على استدراج المتمول “ح. ش.”، وهو سعودي الجنسية، إلى إحدى تلال #بعلبك بهدف بيعه عقار من الأرض، ليعمدوا لاحقاً على خطفه وطلب فدية مالية.

وعلى الفور، استنفرت الأجهزة الأمنية، وهي تعمل حالياً على متابعة مصير المخطوف.

هذا وبدأت أيضاً منذ ساعات الصباح الأولى عمليات دهم لمنزل أحد المطلوبين من آل “ج” في حي الشراونة، للاشتباه بضلوعه وآخرين بعملية الخطف.

🛑》 افادت مصادر شركة كهرباء:

معمل دير عمار الحراري سيتوقف عن العمل يوم غد الثلاثاء بسبب نفاد مادة المازوت، وستصل باخرة محملة بالمازوت إلى معملي الزهراني ودير عمار قبل 28 تموز”..

🛑》 رضوان عقيل لـ”‎#وهلق_شو”: 16 محفظة من الدولارات حملها المطران الحاج تجاوز مجموعها 600 ألف دولار مصدرها عملاء وضباط في الموساد في الأراضي المحتلة لم يتم الإنتهاء من فرزها حتى الآن وهذا الأمر مرفوض

‏الإعلامي رضوان عقيل لـ”‎#وهلق_شو”: إذا ما أخذنا الأغاني شعاراً فنحن ذاهبون “عالهوارة” وسننزل إلى “دبكة غير مدروسة

🛑》 بعد إضراب عدة أيام..منصة صيرفة تعود اليوم.

بعد إضرابٍ استمرّ لأيام عديدة متواصلة خلال الأسبوع الماضي بسبب المداهمة التي نفذتها القاضية غادة عون للبنك المركزي، استأنف موظفو مصرف لبنان، اليوم، نشاطهم كالمُعتاد، ومن المنتظر إصدار تسعيرة جديدة لمنصة “صيرفة”.

وتقول مصادر مصرفية إنّ “السعر قد يبقى على حاله عند حدود 25600 ليرة لبنانية أو أنه قد يشهد تبدلات طفيفة، لاسيما أنّ سعر الدولار في السوق الموازية حافظ على استقرارهِ خلال الأسبوع الماضية، ولم يشهد سوى تغيرات طفيفة.

🛑》الخبز في هذه المنطقة للرجال فقط

يعتمد بعض الافران “قواعد جديدة” في عملية توزيع الخبز، حيث اعلن صاحب احد الافران في منطقة التبانة في مدينة طرابلس أنه سيقوم بفتح الفرن فقط لأبناء المنطقة، حيث بدأ بيع الخبز عند الساعة الواحدة فجراً.

وقال صاحب الفرن إنه لن يسلّم الخبز للمحال بل فقط للبيوت، مشترطاً حضور الرجال فقط لاستلام خبزهم..

🛑》إشكال وتضارب بالعصي امام أحد الأفران في قب الياس
.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى