أخبار محلية

في اليوم الـ88 من العدوان: شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي على قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مختلف مناطق قطاع غزة مخلّفاً عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى، وأضرار مادية هائلة في اليوم الـ88 على التوالي من العدوان.

أفاد مراسل الميادين في غزة، اليوم الثلاثاء، باستشهاد وجرح عدد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي.

وشهدت مناطق مختلفة من القطاع سلسة غارات بالطائرات الحربية والمسيرة، وقصف مدفعي اسرائيلي، ألحق أضراراً هائلة، وذلك فجر اليوم الثلاثاء، والليلة الماضية.

كما شهد شمال مخيم المغازي وسط القطاع قصفاً مدفعياً إسرائيلياً مركزاً. وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية قذائفها بكثافة باتجاه المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وشنّت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على وسط وشرقي مدينة خان يونس، بينما قصفت مدفعية الاحتلال الأحياء الشمالية من المدينة جنوبي القطاع، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وسقوط جرحى، جلّهم من الأطفال والنساء.

وكان قد استشهد 15 مواطناً وأصيب آخرون، معظمهم من النساء والأطفال، الليلة الماضية، في قصف إسرائيلي على منزل بدير البلح، وسط قطاع غزة.

كما استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في غارة إسرائيلية على منزل بمخيم النصيرات وسط القطاع. كذلك أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف وسط مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

واستشهد أكثر من 100 صحافي في غزة بالعدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى