أخبار محلية

أصوات الانفجارات تُسمع في رفح.. قصف إسرائيلي مكثف على خان يونس ووسط غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزّة، مركزاً أحزمة القصف الناري العنيف على مناطق جنوبي القطاع ووسطه، حسبما أفادت مصادر صحافية

أفادت مصادر صحافية لموقع بوابة بعلبك بأنّ الانفجارات لم تتوقف طيلة ساعات في خان يونس، جنوبي قطاع غزّة، والتي يمطرها الاحتلال بأحزمةٍ نارية مكثفة، مؤكّدة استمرار الاحتلال في قصف وسط القطاع أيضاً بشكلٍ مكثّف، حيث وصل عدّة شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى.

وأوضحت المصادر أنّ أصوات انفجاراتٍ قوية نتيجة سلسلة غارات إسرائيلية على مختلف مناطق خان يونس،  تُسمع أصواتها في رفح بوضوح، الأمر الذي يدل على القوة النارية التي يستخدمها الاحتلال الإسرائيلي في استهدافه المدينة.

وأطلقت قوات “جيش” الاحتلال النار بكثافة شرقي بلدة الفُخّاري، شرقي محافظة خان يونس، كما قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مبانٍ في كلية العلوم والتكنولوجيا جنوبي المدينة.

وهاجمت طائرات الاحتلال المُسيّرة المستشفى الأوروبي في شرقي جنوبي خان يونس، مُطلقةً نيرانها باتجاه المستشفى، كما قامت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي باستهداف منطقة قيزان النجار وجورة اللوت في المناطق الجنوبية للمدينة.

وشدّدت وسائل إعلامٍ فلسطينية على أنّ مدفعية الاحتلال تواصل قصفها، بشكلٍ عنيف، مناطق شرقي محافظة خان يونس، بالتزامن مع تصدي المقاومة لها في المنطقة حيث تدور اشتباكات عنيفة. 

وكان مراسل الميادين أشار إلى أنّ سيارات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى المناطق المستهدفة بسبب قصف الاحتلال المتواصل تزامناً مع الاشتباكات المستمرة مع المقاومة، خاصةً في خان يونس، حيث تستمر اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال شمالي وشرقي المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى