أخبار محلية

بمناسبة يوم القدس العالمي أدلى الاستاذ أحمد خير الدين بالتصريح التالي:

إن يوم القدس العالمي جاء تأكيدا على مشروعية الكفاح والنضال والجهاد لتحرير القدس الشريف من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية على ربوع فلسطين .
واذا كان العدو الغاشم بجرائمه وتمادياته وتتطاوله على المسلمين وغيرهم في غزة وفي عدة دول أخرى وسط صمت دولي مطبق ومؤامرة عالمية إرهابية شنيعة ومدمرة للقيم الإنسانية يظن انه محمي من الرد والردع مستخدما وسائطه الدواعش واشباههم من التكفيريين اعداء الاسلام لتعكير صفو الأمن والاستقرار في الجمهورية الاسلامية الإيرانية القوية والراسخة معتقدا انه بهرطقاته يمكن منع او تأخير الرد الصادم والمزلزل على تل ابيب فإنه وأهم وسيتلقى الضربات الموجعة والمتتالية والتي ستلقنه درسا قاسيا يحتجب بعده عن اية محاولات عدوانية اجرامية وعنصرية .
ولا أظن أن الإيرانيين سيتأخرون في الرد على العدوان الإسرائيلي على السيادة الإيرانية في دمشق كما انهم لم ولن يغضوا الطرف عما يحيكه هذا العدو الأحمق والقابع حتى اللحظة على أرض فلسطين بفعل الدعم الغربي له.
وتبقى عملية تحرير القدس من الاحتلال العنصري الاثم مسألة امدها لم يعد يسمح بالتأخير او التسويف رغم ترقيع بقعة هذا الاحتلال المؤقت بالسلاح والتغطية والحماية الأميركية المترنحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى