أخبار محلية

بيان تعزية من الإستاذ أحمد خير الدين إلی سماحة الإمام الخامنئي أطال الله في عمره…

باسمه تعالى
مكتب احمد خير الدين
Ahmad Kheir Eddine
رجل اعمال وخبير نفطي . مستشار سابق . سياسي لبناني
Businessman and oil expert. former advisor – Lebanese politician
Beirut. Lebanon – Tel: 00961.3979506

سماحة القائد الإسلامي العام السيد علي الخامنئي دامت توفيقاته
السلام عليكم ورحمته وبركاته

أتقدم من قيادتكم الرائدة والمضحية والعاملة لاعلاء كلمة الحق والعدل بين الأمم ومن كافة القيادات في الجمهورية الاسلامية الإيرانية ومن الشعب الايراني العزيز ومن سائر احرار العالم بتعاز حارة باستشهاد الأخوة المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الإيرانية الشهداء : رئيس الجمهورية السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية د. حسين امير عبد اللهيان وثلة من الاخوة المسؤولين والفنيين في الطائرة المنكوبة سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته الواسعة وأن يدخلهم الفسيح من جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان وان يمن على الجمهورية الاسلامية الايرانية العظمى بدوام العزة والمنعة والقوة وعلى احرار العالم بالتحرر والسيادة .
واؤكد لسماحتكم وحسب الواضح ان عملية اغتيال دولية مدبرة تقف خلف سقوط طائرة الرئيس الشهيد وإخوانه المرافقين الشهداء . داعيا الى توسعة التحقيق والى النيل من القتلة المجرمين .
واغتنم شخصيا هذه المناسبة الاليمة لاشكر الدول والقوى العالمية التي بادرت إلى المواساة والتضامن العملي والتي فقدت برحيل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي زعيما عالميا سعى مع إخوانه القياديين للجم التوترات الدولية والى الانفتاح الايجابي على العالم والى تقريب وجهات النظر بين المسلمين وبين باقي المجتمعات العالمية والى نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وعمل جاهدا لتجاوز الخلافات والاشكالات الإقليمية وكان رئيسا مخلصا لقيادته ولنبل أهدافها الشريفة ومثالا رئاسيا يحتذى في خدمته لابناء بلده .
عظم تعالى اجوركم واعلى مقامكم الموقر ومقام شعبكم الابي المضحي ودمتم في خدمة الحق والامة .
مع المواساة والتضامن
احمد خير الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى