أخبار محلية

بمناسبة عيد المقاومة والتحرير ادلى الاستاذ احمد خير الدين بالتصريح التالي :

عيد المقاومة والتحرير هو عيد الشرفاء والاحرار في لبنان وفي العالم وهو عيد كشف فيه القناع عن كثير من الشعارات الطائفية والمبادئ المصطنعة والذيلية والتي تسببت باطالة امد الاحتلال وتحكمت زورا بلبنان لقرون خلت .
وهو عيد وضع فيه الحجر الاساس لقيامة لبنان على اساس إنقاذ المناطق اللبنانية المحتلة من براثن الاسرائيليين وقلب الطاولة على ما اجبر عليه هذا البلد مكرها من توقيعات ترسيم ظالم وغاشم ومنتقص للبلوكات البحرية اللبنانية وحق لبنان بها كاملة دون اي منازع !
واذا كانت حالة التسيب واللامبالاة والاستخفاف المتعمد من قبل بعض المسؤولين اللبنانيين والتي رافقت هذه التواقيع المجحفة قد شجعت دول طامعة بالبلد الى محاولة منع لبنان من وضع يده كاملة عليها وعلقت بذلك عملية إستخراجه لخيراتها ولثرواتها الجوفية والقعرية لمصلحة شعبه ومستقبل اجياله .
فمما لا شك فيه انه لا مصلحة للبنان في التنازل عن اي متر واحد من حدوده البحرية واراضيه المحتلة مهما بلغ الامر وكبر الضغط والتهويل عليه وعظم التهديد له .
وهنا ادعو الى تحرير البلوكات البحرية كاملة من ربقة التسلط الدولي والنهب الاسرائيلي بكل الوسائل المتاحة الممكنة .
وإذ اشكر لسيد المقاومة ولمقاتليها الاشاوس على تحرير اراض لبنانية وعلى جهودهم لدفع الضرر عن غزة الحرة وعلى كفاحهم الدؤوب لتحرير باقي لبنان برا وبحرا من ربقة الاحتلال الاسرائيلي الغاشم
اشكر مرة اخرى الجمهورية الاسلامية اولا وسوريا العربية والعراق وشعب اليمن الحر والدول والقيادات العربية والاجنبية التي وقفت إلى جانب لبنان في محنته واعانته على تحرير قسم كبير من أراضيه ومن بحره وساعدت في اعمار ما تهدم سابقا بفعل الاعتداءات الإسرائيلية الجائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى