أخبار محلية

سمير صفير العائد من السعودية: إعترفت أنني كنت عنيفًا وكان لا بد من أن يحدث ما حدث لأصحو… سامحوني!

عاد الملحن سمير صفير بعد توقيفه لفترة في السعودية.

وصلت قرابة الثالثة من بعد الظهر، الى مطار رفيق الحريري الدولي طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الاوسط آتية من المملكة العربية السعودية، وعلى متنها الملحن اللبناني سمير صفير ، واستقبله في صالون الشرف في المطار النائب سليم عون والملحن نزار فرنسيس وعدد من افراد عائلته .

ومن المطار، أكد صفير ان اللعبة السياسية معروفة والانقسام العمودي غلط كبير وقال:”لم أتوقع أن اُحتجز وسبب توقيفي يعود إلى سنة الـ2013 بسبب “مزحة” في احد البرامج الفكاهية وقد يكون هناك من حرض عليَّ، اخطأت وشو كان بدي بهالزواريب؟”.

أضاف:”لا بد من ان نضع أيدينا بأيدي بعضنا البعض لأننا سنخسر بلدنا وسنصبح مشردين”.

وتابع صفير:” من أنقذني فخامة رئيس الجمهورية واللواء عباس ابراهيم والقوى الأمنية قائد الجيش جوزاف عون واللواء طوني صليبا “.

وكشف انه تم التحقيق معه من قبل 4 محققين والحديث كان سياسيا و”سئلت إذا كان لي علاقة بالجناح العسكري لحزب الله وقد قلت إنني مع الجيش وضد الأحزاب المسلحة”.

وقال:”الأسئلة كانت حول الشؤون السياسية وسئلت عن سبب دخولي في السياسة وأنا اعترفت أنني كنت عنيفًا وكان لا بد من ان يحدث ما حدث لأصحو لأنني لست قاضيًا لأدين الناس، كارلوس الارهابي لم يسجن إفراديًا وقد استعرضت الصراخ والهجوم الذي توليته عبر تويتر وأحمد الله على ما حصل لأعود إلى وعيي وأقول لا تدينوا كي لا تدانوا”.

وأضاف:” غنّيت كثيرًا وقمت بواجبي ولست مخطئًا بآرائي إنما بأسلوب الدفاع عنها، سأعود الى عالم الموسيقى والجمال والطبيعة”.

وتابع:”انا مسيحي وأطبّق أبانا الذي في السنوات، السعودية أخرجتني جسديا وأسامح الجميع وأطلب من كل الفنانين والسياسيين والأصحاب الذين أسأت إليهم في حواراتنا السماح ولست “زعلان” من أحد فلدي أصحاب وكنت أعرف أن فخامة الرئيس لن يتركني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى