أخبار محلية

لأول مرة.. المقاومة الإسلامية تعلن عن استهداف طائرات العدو الحربية بصواريخ دفاع جوي

أطلق مجاهدو المقاومة الإسلامية صواريخ دفاع جوي على طائرات العدو الحربية التي كانت تعتدي على سمائنا ‌‏وخرقت جدار الصوت في محاولة لإرعاب الأطفال مما أجبرها على التراجع الى خلف الحدود.

وفي إطار الرد ‏على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وآخرها في عيترون، ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت وتموضعات الجنود في ‏محيطها بصواريخ فلق 1 وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدمير جزء منها وإيقاع خسائر ‏مؤكدة فيها.

‎ورداً ‌‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.

وواصلت المقاومة الإسلامية عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيونية، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، واستهدفت موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كما استهدفت المقاومة ايضاً عند الساعة (13:25)، التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب ‏بالأسلحة المناسبة، ودمرتها، بعد إصابتها بشكل مباشر. وعند الساعة (18:05) استهدفت ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة‌‏.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى