أخبار محلية

أكد مسؤول منطقة البقاع في “حزب الله” الدكتور حسين النمر، ان “غزة بعون الله سوف تنتصر ونحن في هذه المعركة سوف ننتصر هذا وعد الهي، ولا نعول في ذلك على وقاحة من أميركا، او على احتيال منها

– أكد مسؤول منطقة البقاع في “حزب الله” الدكتور حسين النمر، ان “غزة بعون الله سوف تنتصر ونحن في هذه المعركة سوف ننتصر هذا وعد الهي، ولا نعول في ذلك على وقاحة من أميركا، او على احتيال منها، لأن كل ما تقوله أميركا هو احتيال وكذب ونفاق، فلو أرادت أميركا ان توقف هذه الحرب من أول يوم لوقفت، هم يكذبون وينافقون”.

وخلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه قطاع بعلبك في مقام السيدة خولة بحضور حشد من الفعاليات السياسية والدينية والاجتماعية، قال النمر : “رؤيتنا واضحة ، انهم يحاولون ان يقيموا صفقة، ففي نفس اليوم الذي يتفاوضون فيه القنابل والصواريخ الأميركية تصل إلى اسرائيل، وهذه قمة الوقاحة. أميركا هي التي ترتكب هذه المجازر في أمتنا اليوم، وهي العدو والإرهابي الأول بالنسبة لشعوب هذه المنطقة”.

وأضاف: “معركتنا مع هذا العدو هي معركة تكنولوجية بامتياز، وهو يعرف ان المقاومة قد تطورت في هذا المجال وهو يحسب ألف حساب إلى الأمام”.

ورأى أن “زوال إسرائيل لم يعد مجرد فكرة بل أصبح واقعا نراه أمامنا. في السابق كنا نتكلم عن فكرة زوال إسرائيل حيث كانت مجرد فكرة، أما بعد طوفان الاقصى أصبح زوال اسرائيل أمرا واقعا ، لأننا رأينا بأم أعيننا كيف يتصرف الجنود والقادة والساسة الاسرائيليون وبأي موقع هم، شاهدنا كيف كانوا مرتبكين وخائفين ومرعوبين”.

وختم النمر مشيدا بصمود أهل غزة ومقلومتهم، معتبرا أن “أهل غزة، رغم القتل والمجازر والحصار والتجويع والدمار، قدموا رجالا ونساء وأطفالا ومسنين، نموذجا للعالم بالصبر والاحتساب والصمود، وفي نفس الوقت قدموا نموذجا بالقتال والشجاعة، كما مجاهدو المقاومة الإسلامية الذين يقدمون نموذجا في القتال الفني الدقيق والقتال الاستراتيجي”.

وقرأ السيرة الحسينية الشيخ طلال المسمار، والختام مع الرادود أسامة ياسين”.

                                   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى