أخبار محلية

شيّع حزب الله وعموم أهالي بلدة تمنين التحتا والبقاع، السبت 13/7/2024، الشهيد السعيد المجاهد على طريق القدس مهدي محمد خير الدين، حيث اجتمع الأهالي والمحبّون من مختلف البلدات البقاعية للمشاركة في التشييع الحاشد.

وفي ساحة البلدة حيث تمّت مراسم التشييع نُشر السجاد الأحمر وسط نشر الأعلام اللبنانية والفلسطينية وأعلام حزب الله وحركة أمل.

وتخلل المراسم التي شارك فيها رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن، ومسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر، وفعاليات دينية وسياسية، إقامة مجلس عزاء حسيني عن روح الشهيد مهدي خير الدين وأرواح شهداء المقاومة الإسلامية، بعدها كانت كلمة للنائب حسين الحاج حسن أشار فيها إلى المجازر الصهيونية التي ينفّذها العدو “الاسرائيلي” وآخرها مجزرة مواصي خان يونس، مؤكدًا أنّ العدو “الاسرائيلي” يتعمّد تنفيذ هذه المجازر، ولافتًا إلى أن العدو لم يستطع تحقيق أي إنجاز عسكري منذ بدء عدوانه على غزة.

وبعد ان ام نائب مسؤول المنطقة السيد فيصل شكر الصلاة على الشهيد وانتهاء المراسم وأداء قسم الوفاء لخط الشهداء من قبل ثلّة من المجاهدين، انطلق موكب التشييع وسط الصرخات الحسينية ونداءات التلبية، وارتفع النعش على الأكف ليوارى في الثرى في جنة الشهداء ببلدة تمنين التحتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى