أخبار محلية

المؤتمر الشعبي اللبناني: العدوان الصهيوني الإرهابي على ضاحية بيروت الجنوبية محاولة فاشلة للتغطية على هزيمة العدو المحققة

المؤتمر الشعبي اللبناني
أمانة الإعلام

ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بشدة بالعدوان الصهيوني الإرهابي على ضاحية بيروت الجنوبية، ورأى فيه محاولة صهيونية فاشلة للتغطية على الهزيمة المحققة التي ألحقتها به المقاومة في فلسطين ولبنان.

ووصف بيان صادر عن أمانة الإعلام في المؤتمر هذا العدوان الوحشي بالانتهاك الصارخ والمتواصل على سيادة لبنان وعلى القانون الدولي، وهو حصل برضى أميركي وبمساندة منه، لكنه بالمقابل يعبر عن مستوى الاحباط الذي يصيب القادة الارهابيين الصهاينة نتيجة فشلهم عن تحقيق اي هدف في غزة او لبنان الا إراقة دماء المدنيين والأطفال، وعجزهم امام بسالة المقاومة اللبنانية والمقاومة الفلسطينية.

وشدد البيان على أن ما جرى في مجدل شمس هو صناعة صهيونية بالكامل، ومحاولة للهروب من مأزق غزة الذي فضح حقيقة الارهاب الصهيوني وأيقظ الضمير الإنساني عند غالبية شعوب العالم، وأعاد القضية الفلسطينية لتكون قضية الانسانية في وجه النازية الصهيونية.

وتقدم المؤتمر الشعبي بخالص مشاعر العزاء لعوائل الشهداء في الضاحية والجنوب، سائلاً الله الشفاء العاجل للجرحى، معرباً عن تضامنه الكامل مع المقاومة، وثقته بقوة المقاومة على ردع هذا العدوان الصهيوني السافر.

في 30 تموز 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى