أخبار محلية

جبهة النضال تدين وتستنكر العدوان الصهيوني الالكتروني

جبهة النضال تدين وتستنكر العدوان الصهيوني الألكتروني على لبنان ومؤسسات المقاومة، ويعتبره تعبيرا عن حالة الفشل والقلق والخوف التي يواجهها نتنياهو وحكومته المجرمة.

أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الاعتداء الإسرائيلي الألكتروني على الشعب اللبناني الشقيق والذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ومئات الجرحى والمصابين من العاملين في المؤسسات الإجتماعية والصحية التابعة للمقاومة في لبنان .

وجاء في البيان الذي أصدرته الجبهة، أن “هذه الجريمة البشعة والنكراء ضد لبنان وشعبها هي استمراراً للجرائم وحرب الإبادة التي يشنها نتنياهو وحكومته الإرهابية، والتي يحاول من خلالها التعويض عن الفشل الذي يواجه في قطاع غزة والضفة، والهروب لتصعيد وتوسيع الحرب وعدوانه على الجبهة الشمالية في مواجهة حزب الله الذي يمثل الردع الحقيقي لهذا العدو ويقوم بجبهة الإسناد الرئيسية للمقاومة في فلسطين”.

وأضافت الجبهة في بيانها؛”إن نتنياهو بهذا العدوان الإجرامي الذي يرتقي لجريمة حرب، والتي يحاول من خلاله التصوير للمجتمع الصهيوني بتحقيق انتصارات وهمية بعد فشله في تحقيق أهدافه في الحرب على غزة، والتي جرّت ذيول الهزيمة لجيشه وقواته وحكومته وكيانه الذي يسير باتجاه الزوال مهما طال الزمن.

إننا على يقين أن هذا العدوان على لبنان لن ينال من عزيمة الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة وسيواجه الفشل الكبير في الجبهة الشمالية التي يقودها حزب الله الذي يخوض حربا ويقوم بعمليات نوعية شكلت ازمة كبيرة لنتنياهو وحكومته المتطرفة .

دمشق:17.9.2024
الإعلام المركزي

https://bawwababaalbeck.com/wp-admin

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى