أخبار محلية

أدلى الأستاذ أحمد خير الدين بالتصريح التالي :

إن تفخيخ أجهزة البيجر بمواد شديدة الانفجار على ايدي الإسرائيليين المجرمين هو سابقة عدوانية خطيرة لم تهدد سلامة اللبنانيين فقط وإنما تهدد المجتمع العالمي وجميع الشخصيات الرسمية في الشرق الاوسط وآسيا وفي اميركا ايضا وأوروبا وغيرها ويجب أن على ساسة وشعوب العالم ان يأخذوا هذا التهديد على محمل الجد طالما ان الإسرائيليين يعتبرون إنه يحق لهم تدمير وقتل وسحق اي شخص أو قبيلة او مجتمع او امة تعارض توسعهم العدواني على مدار الكرة الأرضية وليس فقط في غزة وفلسطين ولبنان…
واني إذ ادعو إلى نهضة عالمية واسعة في وجه الطغيان والاجرام الاسرائيلي بحق الفلسطينيين واللبنانيين .
اعتبر ان الشهداء والجرحى اللبنانيين الذين سقطوا بفعل الغدر الاسرائيلي الأخير إنما سقطوا دفاعا عن الحق اللبناني والعربي وعن حق كافة الأمم والشعوب التي ستهدد لاحقا بفعل العنصرية والاحتلال الاسرائيلي الغاشم .
وأقول للاسرائيليين لو غدرتم مهما غدرتم ومهما قتلتم من اللبنانيين ومن الفلسطينيين والعرب ومن شعوب العالم ستبقى رايات المقاومة خفاقة عالية متوسعة باضطراد لا يثنيها غدركم وسخفكم واجرامكم وظلمكم وحماقاتكم الدنيئة. ولا يفرحن احد منكم بهذا الغدر اللئيم وبهذا الاعتداء القذر والذي خرج عن كل حدود قواعد الاشتباك الدولية .
فقريبا وساحات القتال مفتوحة والى توسع فإن زحف المقاومة المتعاظمة عالميا سيدك عاجلا او آجلا حصونكم الهشة وسيطيح باحلامكم السخيفة وسيلغي بلا شك احتلالكم لاراضينا وسيطيح باهدافكم الشيطانية في تدمير العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى