أخبار محلية

بو صعب: لا أعرف إذا كان يجب أن نطالب بأن يُجري المجذوب الامتحانات الرسمية لكي يفعل العكس

بو صعب: لا أعرف إذا كان يجب أن نطالب بأن يُجري المجذوب الامتحانات الرسمية لكي يفعل العكس

لفت النائب الياس أبو صعب خلال تفقد وزير الصحة في تصريف الاعمال حمد حسن مركز بيتنا في ضهور الشوير، الى ان وزير الصحة اطلع اليوم على التنظيم، وقال نحن نعتز ونفتخر اننا استطعنا تلبية المواطنين من اعمار مختلفة، وهذه الخطوة تساهم في خلق مناعة اكبر للمجتمع والمنطقة اضافة الى اقبال اشخاص من خارج المنطقة.
ولفت بو صعب الى ان التنظيم والمكننة في وزارة الصحة ساهم في انجاح عمل اي مؤسسة خاصة، مشيرا الى ان حملة التطعيم في المناطق تهدف الى التوفير على المواطنين مشقة التعب والطريق في ظل تفاقم الازمة وشح مادة البنزين. وكشف انه طلب من وزير الصحة اعتماد هذا المركز كمركز للدولة اضافة الى حملة التطعيم الخاص وقد وعد وزير الصحة بدراسة هذا الامر.
بو صعب وردا على سؤال عن الامتحانات الرسمية واصرار وزير التربية على اجراء الامتحانات الرسمية قال : اليوم بعدما سمعنا عن وجود ٣ حالات دلتا في لبنان، تبين ان كوفيد ليست مزحة ولم ينته، واذ كشف عن تواصل المواطنين معه، قال بأنه لا يعرف إذا كان يجب أن يطالب ​وزير التربية​ و​التعليم العالي​ في حكومة تصريف الأعمال ​طارق المجذوب​ بأن يُجري ​الامتحانات الرسمية​ لكي يفعل عكس ما أقوله، ولكنني أتمنى ألا يكون لديه تشبّث بهذا الموضوع، ويريد اجراء الامتحانات لمجرد اجرائها، وقال عندما تجرى بهذه الطريقة لا يعود لها قيمة. الى جانب الوضع الاقتصادي​ المتردي والشح في المحروقات والازدحام المروري، قائلا لا أعرف كيف يمكن أن نبرّر للناس كيف ستجرى الامتحانات الرسمية. وتمنى أن يأخذ وزير التربية القرار المناسب وان يوقف معاناة المواطنين، فهذه الصرخة هي مطلب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى