أخبار محلية

 طعن وإطلاق نار ووفاة شخص… إليكم ما جرى صباح اليوم داخل مركز للجيش!

أفادت مندوبة “لبنان 24″، أنّ المدعو “ن.د”، دخل الى مركز تابع للجيش في منطقة القبة – الريفا صباح اليوم، وقام بطعن عسكري بسكين. فقام عناصر الجيش بإطلاق النار بإتجاهه، مما ادى الى وفاته ع ضُبط بالجرم المشهود داخل سيارة… وهذا ما كان ينوي فعله!

أفادت مندوبة “لبنان 24″، أنّ دورية من مكتب مكافحة المخدرات في الشمال، قامت باحباط محاولة سرقة سيارة “هوندا اكورد” في شارع عزمي، والقبض على احد افراد العصابة بالجرم المشهود داخل السيارة.

ووُجد مع السارق مجموعة كبيرة من المفاتيح. فيما، تمكّن باقي افراد العصابة من الفرار بواسطة دراجة نارية الى جهة مجهولة…ستتغير عادات اللبنانيين كلياً بعد مضاعفة فواتير الاتصالات والانترنت حتى 5 مرات، فلا دردشات ولا ارسال فيديوهات وتطبيقات، ولا مشاركة بالغروبات، باختصار سوف تنقلب حياتهم وتتحول الى العزلة..

مصادر مقربة من حزب الله لـ”الديار”:

نأمل ان يجري الاستحقاق الرئاسي في موعده لان الفراغ قاتل ويضر بلبنان الذي يعاني ازمة اقتصادية ومالية

مصادر لـ”الجمهورية”:

ملف الترسيم سيشهد تحريكاً في وقت قريب من دون ان تستبعد زيارة للوسيط الاميركي الى بيروت في وقت لاحق من الشهر الجاري.

》لا زيادة في الرواتب

“ليبانون ديبايت”

عُلم أن ما من توجه لبحث أية زيادة في رواتب موظفي القطاع العام وذلك على الرغم من الإضراب المفتوح المعلن، وأن ما من جهة رسمية تكترث لهذا الواقع، والمعالجات المطروحة تركز على زرع الخلافات بين الموظفين ووضعهم في مواجهة المواطنين..

يقوم عدد من بائعي المياه ببيع كميات تتراوح بين 300 و500 ليتر، بحسب الحاجة والوضع المالي للمنزل، وذلك لعدم قدرة الناس على شراء 1000 ليتر بسبب السعر المرتفع..

عمدت معظم المطاعم ذات الطابع السياحي الى الانتقال من تسعيرة بالليرة الى التسعير بالدولار مما ضاعف الفاتورة أو على الأقل أدى الى رفعها بشكل ظاهر..

يُظهر التواصل بين وزارة الشؤون الاجتماعية والأمن العام اللبناني، أنّ نحو 400 ألف نازح سوري تقريباً باتوا يتنقلون بطريقة أو بأخرى سنوياً بين لبنان وسوريا ما يعني أنهم فقدوا صفة اللاجئ، وبات من الضروري أن توقف مفوضية اللاجئين تقديم المال لهم، علماً أن هؤلاء يشكلون تقريباً ثلث عدد النازحين في لبنان...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى