عين على العدو

الاعتداء على الجيش السوري لن يفت عضده.

دان لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع في بيان : الاعتداء الاجرامي الارهابي الآثم ضد حافلة للجيش العربي السوري وسقوط شهداء وجرحى في سياق مسلسل الاستهداف الممنهج من العدو الصهيوني جوا” وادواته وزمره الخيانية الجبانة المسماة (ثورة) على الارض في جهد تكاملي منسَّق لا يستطيع أحد نفيه أو التستر عليه.
ان هذا العمل الجبان لن يفت من عضد جيش عزيز مقدام صان سوريا في وحدة أرضها ومؤسساتها وانتصر على المؤامرة الكونية الباغية المستهدفة سوريا قلب العروبة ومركز القرار القومي ورمز وحدة الامة لتغييرها واسقاط دورها المحوري في الدفاع عن الحقوق القومية للعرب وفي طليعتها قضية فلسطين المقدسة.
لقد حركت اسرائيل عصاباتها وسط الجدل المستحكم في دوائرها السياسية والعسكرية وتبادل التهم بين قياداتها عن تنازل وهزيمة امام المقاومة ما يتطلب المزيد من اليقظة وتضافر الجهود للحؤول دون أعمال مشابهة في اكثر من ساحة.
وبعد :واهم من يظن ان معركة بين الحروب يمكن ان تبدل في المعطى الميداني شيئا على مستوى تثبيت الانتصارات واجهاض المؤامرة والتحضير لورشة البناء، وكل هذا العبث بدم أطهر جيش صبر وصمد وقدم التضحيات الجسام مآله الخسران والخذلان .
الرحمة لارواح شهداء الجيش العربي السوري البطل والشفاء العاجل للجرحى والنصر الدائم والاكيد لسوريا وحامي عرينها القائد الفذ الرئيس بشار الأسد .

أ.مفيد سرحال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى