أخبار محلية

أكّد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر:”أن إمتزاج دماء شهداء المقاومة في لبنان بدماء الشهداء في غزة، جاء ليثبت أن ما يجمعنا هي قضية واحدة ومسار واحد وعمل مشترك، مع التأكيد على أن النصر سيكون حليفنا في هذه المعركة

أكّد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر:”أن إمتزاج دماء شهداء المقاومة في لبنان بدماء الشهداء في غزة، جاء ليثبت أن ما يجمعنا هي قضية واحدة ومسار واحد وعمل مشترك، مع التأكيد على أن النصر سيكون حليفنا في هذه المعركة.

وخلال زيارة قام بها وفد من قيادة حزب الله في البقاع إلى مكتب مسؤول حركة حماس في بعلبك وائل عدوان في مخيم الجليل في بعلبك، أشاد النمر :” بصمود الشعب الفلسطيني الذي يسجل اليوم أروع الملاحم البطولية ضد العدو الصهيوني ويلقنه درساً لا يمكن أن ينساه في البطولة والإقدام والشجاعة.

بدوره، أكّد عدوان:”أن المقاومة الإسلامية في لبنان كانت هي السباقة إلى جانب إخوانهم في المقاومة الفلسطينية ونصرتهم، وهذا عهدنا وما عرفناه عن المقاومة الإسلامية في لبنان.

وأضاف عدوان:”لقد تحققت الوحدة الإسلامية بأبهى صورها، حيث امتزج الدم الفلسطيني في فلسطين مع دم إخوانهم في المقاومة الإسلامية اللبنانية، ليكونا هما عنوان واحد للتحرير، وليكونا النموذج الذي يجب أن تراه الدول العربية والإسلامية للوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى