أخبار محلية

المقاومة الإسلامية في العراق: جاهزون لتصعيد عملياتنا ضد آلة القتل الإسرائيلية

المقاومة الإسلامية في العراق تؤكد “استعدادها وجهوزيتها، لتصعيد العمليات العسكرية داخل العراق وخارجه، إذا ما أصرّ العدو الأميركي على استمرار آلة القتل الصهيونية، سواء في غزة الصمود أم في جنوب لبنان الإباء”.

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيان اليوم الخميس، أنّ “ما تعرّض له الشعب الفلسطيني من مجازر صهيونية، وإبادة جماعية وحشية، لا تخرج من دائرة حرب تديرها الولايات المتحدة ضدّ أبناء غزة وجنوب لبنان”.

وأضاف البيان أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تؤكد أنّها “لن تترك أهلها” في هذه الحرب يواجهون “طواغيت العالم وحدهم”، مؤكدةً أنها تعلن استعدادها وجهوزيتها، لتصعيد العمليات العسكرية “داخل العراق وخارجه”، إذا ما أصرّ العدو الأميركي على استمرار آلة القتل الصهيونية، سواء “في غزة الصمود أم في جنوب لبنان الإباء”.

وكان الأمين العام لكتائب حزب الله – العراق، أبو حسين الحميداوي، قد أعلن مساء السبت الفائت، خفض وتيرة تصعيد العمليات ضد قواعد الاحتلال الأميركي في المنطقة إلى حين انتهاء الهدنة المعلنة (بين “إسرائيل” وحماس بوساطة قطرية ومصرية).

وبعد أيام من انطلاق ملحمة “طوفان الأقصى”، انطلقت عمليات المقاومة العراقية ضد القواعد الأميركية في العراق وسوريا رداً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة بدعمٍ أميركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى