أخبار محلية

الاحتلال يقتحم مدن الضفة ويعتدي على الفتى المحرر في صفقة المقاومة يوسف الخطيب

الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة اقتحاماتٍ واسعة لعدّة مدن في الضفة الغربية، منفّذاً حملة اعتقالات بحق الفلسطينيين، ليعيد اعتقال الأسير المُحرّر ضمن الصفقة الأخيرة مع المقاومة في قطاع غزة، الفتى يوسف الخطيب، ويعتدي عليه قبل الإفراج عنه.

أفادت وسائل إعلامٍ فلسطينية عن مصادر محلية في الضفة الغربية أنّ قوات الاحتلال شنّت حملات اقتحاماتٍ واسعة، فجر اليوم السبت، في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية ومخيماتها.

ونقلت وسائل إعلامٍ فلسطينية أنباءً تفيد باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي الفتى، يوسف الخطيب، خلال اقتحام مدينة أريحا في الضفة الغربية، علماً أنّه أفرج عنه ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة التي أبرمتها المقاومة في قطاع غزّة.

وأفرجت القوات الإسرائيلية عن الفتى الخطيب بعد اعتقاله، حيث أكّدت وسائل إعلامٍ محلية أنّ قوات الاحتلال اعتدت عليه بالضرب فجر اليوم.

وأكّدت وسائل إعلامٍ فلسطينية أنّ مقاومين استهدفوا القوات المقتحمة لمخيم عقبة جبر في أريحا بالعبوّات الناسفة محلية الصنع.

وتبنّت سرايا القدس – كتيبة أريحا، قيام مجاهديها بالتصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم عقبة جبر بالرصاص والعبوات الناسفة، مؤكّدةً أنّ مجاهديها خاضوا خلال تصديهم لقوات الاحتلال عمليات اشتباكٍ عنيفة حقّقت إصاباتٍ مباشرة في صفوف القوات الإسرائيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من منطقة الطور، كما اقتحمت حارة الياسمينة في البلدة القديمة بالمدينة، وبلدة قبلان جنوبيها، واعتقلت الشاب، محمد طلال، ابن بلدة يتما جنوبي نابلس، عقب مداهمة منزله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى