أخبار محلية

الشيخ مؤمن مروان الرفاعي ينعي العاروري: لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة.

أدان المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي الإعتداء الجبان على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي أسفر عن استشهاد الأخ المجاهد الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس. وأكد أن سيناريو تصفية القادة لن يوقف هذه المسيرة فنحن أمّة ولّادة.
وقال:” نتوجه بالتبريك والمواساة لعائلة الشيخ العاروري وعوائل الشهداء الذي قضوا معه على طريق القدس. كما نتقدم من حركة حماس وكل فصائل وقوى محور المقاومة بأحر التعازي والمواساة ونؤكد أنه لو لم يبقَ منا إلا رجل واحد ما تركنا هذه القضية وسنبقى نقاوم حتى إزالة الكيان المؤقت اسرائيل من الوجود إن شاء الله”.
وتابع بالقول:” نحن نثق بقيادتنا الحكيمة وبسماحة السيد حسن نصرالله حفظه الله. وأنه بعد خطابه اليوم بات واضحاً للجميع أننا في لبنان أقوى من أي وقت مضى. وأننا نحفظ وجودنا ونحفظ بالتالي سيادة لبنان. وعلى مدّعي الوطنية أن يحترموا دماء الشهداء على طريق القدس لأن هذه الدماء هي التي تحمي وجودهم وكرامتهم وأرضهم. ونقول لسماحة القائد لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة. نحن معكم إلى ما لا نهاية وموعدنا وإياكم بنصر من الله وفتح قريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى