أخبار محلية

تيار دعم ثقافة المقاومة برئاسة الأستاذ سامي رمضان يلتقي تحالف القوى الفلسطينية في مخيم الجليل بعلبك.

في إطار الجولات التي يقوم بها تيار دعم ثقافة المقاومة تم اللقاء بعد ظهر يوم الجمعة مع تحالف القوى الفلسطينية في مكتب الجبهة الشعبية-القيادة العامة- في مخيم الجليل،بعلبك.
حيث تم التباحث في الأوضاع الفلسطينية و الإقليمية على حد سواء ، كما نوه وفد التيار على مد يد العون و المساندة لكل الفصائل الحاضرة على أرض الواقع في عملية طوفان الأقصى والتي لا زالت إلى يومنا هذا تسطر أروع صور الصمود والشموخ رغم همجية الإحتلال و انتهكاته لشعبنا و أرضنا في الداخل المحتل .
كما و تناول الحاضرون الشأن الإقليمي سواء على صعيد جبهات الإسناد أم على الصعيد الإقليمي ، و شدد الحضور على خطورة التدخل الهندي في ظل غياب عربي مطبق على مدى الخط الواقع من باكستان وصولا إلى فلسطين مرورا بالعراق و سوريا و لبنان .

كذلك و أشاد المجتمعون على الدور الفعال للجبهة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني الشقيق رغم البعد الجغرافي والتواطؤ العربي الغير مسبوق منذ دخول هذا الكيان بدناسته إلى أرض الطهر و الأنبياء .

ختاما أكد وفد التيار على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني قلبا و قالبا و على أن فلسطينيي لبنان هم إخوة الساحات و الرباط فضلا عن رابط الدين و العروبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى