أخبار محلية

نضع الناس جميعاً بمتناول مندرجات المؤتمر الصحغي لمستشفى الططريكما تم توضيح ما يلي من مدير المستشفى :

بسم الله الرحمن الرحيم
وتعليقا على الحادثة الأليمة وما جرى تداوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي نضع الناس جميعاً بمتناول مندرجات المؤتمر الصحغي لمستشفى الططري
كما تم توضيح ما يلي من مدير المستشفى :
أولا- أتوجه بأسمي الشخصي وبأسم الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى الططري بأحر التعازي بوفاة الفقيدة هبة أبو رويس ومن ذويها ومن أهالي مخيم الجليل الكرام الذين كانت ولاتزال أبواب مستشفى الططري مشرعة لهم على مدى عقود من الزمن .
ثانيا- إننا ومن باب إحترام مراسيم العزاء أجلنا الرد على جميع المزاعم والإفتراءات ولكن من واجبنا ان نوضح لذوي الفقيدة والرأيي العام حقيقة ماحصل
بتاريخ 2024/01/10 حضرت السيدة هبة أبو رويس الى مستشفى الططري بإحالة من قبل طبيبها الخاص الدكتور جورج أنطون الذي أجرى لها بعد ساعتين من دخولها المشفى عملية جراحية وخرجت من المشفى في اليوم الثاني وإن المشرف الوحيد على العمل الجراحي كان الدكتور جورج انطون .
بعد تاريخ 2024/01/11 لم تحضر السيدة هبة أبورويس ولامرة ولم تراجع إدارة مستشفى الططري بأي أمر حصل معها .
وقد تفاجأنا لاحقاً بخبر وفاتها المؤلم كما تفاجأنا بحملة تشهير واسعة طالت المستشفى ومديرها والعاملين فيها .
إننا نطالب بفتح تحقيق جدي مع جميع من عاين وعالج وأجرى عمليات جراحية للمرحومة لاسيما وأننا سمعنا عبر التواتر أنها خضعت لعدة عمليات جراحية في عدة مستشفيات .
إن إدارة مستشفى الططري رغم نفيها أي مسؤولية عليها تضع نفسها والملف الطبي العائد للمرحومة بتصرف الجهات النقابية والأمنية والقضائية المختصة , إحقاقا للحقيقة والعدالة التي ننشدها كما ينشدها أهالي الفقيدة .
بعلبك في 2024/04/23
الدكتور أحمد صبري الططري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى