أخبار محلية

“ستبقى فلسطين قضيتنا”.. حزب البعث يحيي الذكرى الـ 77 لتأسيسه

أحيا حزب البعث العربي الاشتراكي الذكرى السابعة والسبعين لتأسيسه في مهرجان مركزي أقيم الأحد 28 نيسان/أبريل 2024 في بلدة الخيارة بالبقاع الغربي، تحت عنوان “ستبقى فلسطين قضية البعث المركزية”.
حضر الاحتفال الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان علي حجازي وممثل الرئيس نبيه بري وحركة أمل النائب قبلان قبلان، والنواب حيدر ناصر وقاسم هاشم وحسن مراد والمقدّم علي مظلوم ممثلًا اللواء الياس البيسري مدير عام الأمن العام، وزراء ونواب سابقون وممثلون عن السفارات الإيرانية والسورية والفلسطينية في لبنان، وممثلون عن أحزاب وطنية وفلسطينية وشخصيات سياسية دينية واجتماعية ورؤساء بلديات واتحادات بلدية وفعاليات اجتماعية.
الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان رأى أن “هناك من يتحدث بموضوع النزوح السوري وقد استفاق اليوم من أجل إثارة هذا الموضوع وهو لا يستطيع أن يتصل بسورية أو يقول “ألو” لسورية”.
وأكد حجازي لمن يستثمر في ملف النازحين السوريين أن “حل أزمة النازحين السوريين هي في سورية وليست في باريس، والمناطق الآمنة تحددها سورية وتشرف عليها الدولة السورية”https://chat.whatsapp.com/GTeVpJoS2IULN5eCDbtvW1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى