أخبار محلية

أكَّد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر أنَّ من أهم نتائج الحرب على غزّة، هو انكشاف الوجه الحقيقي للعدو الصهيوني أمام العالم الذي كان يؤمن به، وانكشاف وجه أميركا أمام كلّ العالم، وكيفية تعاطي أميركا مع هذا العدو.

وخلال احتفالٍ أقامته ثانوية المهدي(عج) في بلدة شمسطار، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، وحفل تكليف زهراتها اللواتي بلغنَ سن التكليف الشرعي بعنوان “الزهراء(ع) قدوتي”، لفت النمر إلى أنَّه “للمرة الأولى يصدر عن المحكمة الدولية، حكماً صغيراً على العدو، دون توصيف لحقيقة العدوّ الإرهابية”.

وأضاف أنَّه رغم ذلك، جن جنون هذا العدو، مشيرًا إلى أنَّ هذا دليل كبير لانكشاف هذه السياسات والأفعال الأميركية والصهيونية الشائنة والإرهابية، وبات العالم يعرف حقيقتهما وأنهما رائدتا الإرهاب الحقيقي.

هذا، وأشاد النمر بصمود الشعب الفلسطيني وإيمانه بقضيته، مبينًا أنَّ هذا الشعب قدّم نموذجًا كبيرًا للعالم في الصبر والاحتساب، وأوضح رغم الدمار الهائل بقي هذا الشعب صامدًا، مؤْثرًا أن يبقى فوق ركام بيته، على أن يفر أو يستسلم.

وتخلَّل الحفل كلمة لمدير الثانوية الأستاذ عبد الله زين، توجه فيها بالعزاء الحار للأمين العام لحزب الله سماحة السيد نصر الله، لوفاة والدته الكريمة، وبارك للفتيات تكليفهنّ وأكّد على التزامهنّ حجاب العفاف.

كما ألقت كلمة المكلفات التلميذة زينب الديراني، تلاها عرض نشيد “سبيل الكمال” من إنتاج المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم حيث تضمَّن رفع عبارات تحمل أسماء صروح مدارس المهدي على امتداد الوطن.

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على المكلّفات، والتقاط الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى