أخبار محلية

السيد نصر الله: مستوطنو الشمال لن يعودوا وإسناد غزة لن يتوقف.. وردنا سيكون عسيراً

الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، يؤكد، في كلمته بعد العدوان على لبنان، أنّ ضربات العدو الإسرائيلي ستزيد المقاومة وبيئتها قوّة ولن تُسقطها، ويشدد على أنّ جبهة لبنان لن تتوقف إلا إذا توقفت الحرب على غزّة.

أكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الخميس، أنّ مجزرتي الثلاثاء والأربعاء، اللتين نفذهما الاحتلال الإسرائيلي ضد لبنان، هما “تجاوُز لكل الضوابط والأخلاق”، وتُعَدّان بمنزلة “إعلان حرب”، مضيفاً أنّ ما حدث “سيُواجَه بقصاصٍ عادل وحسابٍ عسير، ولن أتحدث عن وقتٍ ولا مكان”.

وفي الكلمة التي ألقاها بشأن التطورات الأخيرة في لبنان، قال السيد نصر الله إنّ “هذه المعركة الجديدة كانت في أوجه خفيّة”، مشدداً على أنّه “بالنسبة للحساب العسير، فالخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعونه، لأننا في الجزء الأكثر دقة وحساسية وعمقاً في المواجهة، ونحتفظ به في أضيق دائرة”.

وأضاف السيد نصر الله أنّ المقاومة في عام 1978، وبعدها حركات المقاومة، عبر كل فصائلها، في عام 1982، كان تركيزها على تحرير “الشريط الحدودي”، مؤكداً أنّ “محاولة إقامة حزام أمني داخل الأراضي اللبنانية لن تشغل المقاومة هناك، بل سيتحول هذا الحزام إلى فخّ وجهنّم لجيش الاحتلال الإسرائيلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى