أخبار محلية

اقامت لائحة “الأمل والوفاء” حفل استقبال في “قاعة تموز” في بعلبك، بمشاركة أعضائها النواب: حسين الحاج حسن، غازي زعيتر، علي المقداد، إبراهيم الموسوي، إيهاب حمادة، والمرشحين ينال صلح وعقيد حدشيتي. وفي حضور رؤساء بلديات واتحادات بلديات ومخاتير  وفاعليات اجتماعية. 
 
الحاج حسن 
بداية تحدث رئيس “تكتل بعلبك الهرمل” النائب الحاج حسن وقال:”أننا مقبلون على استحقاق إنتخابي في 15 أيار القادم، ونحن مقبلون على معركة سياسية انتخابية نخوضها معاً في لوائحنا لوائح الأمل والوفاء ولوائح بقية حلفائنا على امتداد الوطن.
زعيتر
وبدوره النائب غازي زعيتر قال: ” للبقاع السهل الممتنع على الزمن الغادر والباب المفتوح للضيف، للبقاع جسر الأمكنة التي يشعشعها الندى التي تزف عروسها زحلة إلى البردوني، والتي تغسل تعب الهرمل، وتحرس أعمدة القلعة سيدتها بشوات. أرض بعلبك مثلث التاريخ والإبداع والثقافة، نجتمع في رحابها، ونأخذ العبر من تاريخها، بعلبك ساحة القسم خلف إمام الوطن والمقاومة هو إمامنا وقائدنا ومرجعنا ومؤسس مقاومتنا ومشاركتنا، هو التعبير عن قوة فعلنا وإرادتنا، عن انتمائنا، عن الأخطار التي تهدد وطننا، وهو المؤسس لمشاركتنا في كل ما ينتج حياة المجتمع والدولة، الذي حول حرماننا من حالة إلى حركة”. 
 
وتابع: “ها نحن نعود إليك يا سيدي الإمام القائد إلى مكانك وإلى ساحة المرجة ساحة رأس العين على مقربة من هذا المكان، في مدينة الشمس، مدينة المحبة عاصمة السهل الممتنع بعلبك، نأتي إلى ساحه القسم الذي رددناه من خلفك، مؤكدين أننا لا زلنا على التزامنا بحفظ لبنان وطنا نهائيا لجميع أبنائه وبأن يكون حركة اللبناني نحو الأفضل، ومؤكدين على تصميمنا أن نبقى على الوعد والعهد، ملتزمين العبور من الأوطان إلى الوطن، وصياغة نهج موحَّد وموحِّد للوطن والمواطن والمواطنية والعاصمة والحدود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى