عين على العدو

Bawwababaalbeck

أكّد قائد فيلق “القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني، أنّ “محور المقاومة لديه اليوم اليد العليا مقارنة بالكيان الصهيوني. حيث تمكن محور المقاومة بمركزية حزب الله، في الآونة الأخيرة، من أخذ حقه في الغاز من كيان الاحتلال الاسرائيلي، ولم يكن هذا ليتحقق لولا مقاومة حزب الله اللبناني”.

  • ولفت بحسب ما نقلت عنه وكالة “فارس” للأنباء في حديثه في الجمعية العليا الرابعة والعشرين لقادة الحرس ومسؤوليه، إلى أنّ “الكيان الصهيوني يتدهور وينهار”، موضحًا أنّ قائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني “كان نموذجًا بارزًا للسلوك الانساني خارج الحدود، وقد ظهرت اجراءاته وممارساته المعنوية بشكل واسع في جبهة المقاومة”.
  • ولفت إلى أنّه “كان سليماني الرجل الاول ضد الارهاب في المنطقة والعالم، وقد تم اغتياله على يد الدولة ورئيسها الاكثر إرهابا في العالم. لقد كان الشهيد سليماني ثقافة اصيلة، لم يكن الاعداء يتحملونه. ولقد اغتال العدو الشهيد سليماني، ولكنه لم يكن يدرك ان الشهيد سليماني أكثر خطرا عليه من القائد سليماني عندما كان حيا”.
  • وأوضح قاآني أنّه “أنفقت أميركا 7 تريليونات دولار في العراق، ولكنها لم تحقق أي إنجاز سوى الذلة؛ واسرائيل الغاصبة كذلك اليوم تعيش في ظروف صعبة من الداخل والخارج. ففي الفترة الاخيرة تتواصل هجمات قوى المقاومة ضد الكيان الصهيوني في الضفة الغربية بمعدل 15 الى 30 هجوما يوميا”

محور المقاومة لديه اليوم اليد العليا مقارنة بالكيان الصهيوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى