⚠️⭕ وفاة 7 أشخاص جراء حريق اندلع في “مول لاميرادا” بدمشق

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on telegram
Share on twitter

أعلنت وزارة الصحة السورية صباح اليوم الثلاثاء وفاة 7 أشخاص وإنقاذ أربعة اخرين جراء حريق اندلع في “مول لاميرادا” في شارع الحمراء بالعاصمة دمشق.
وقال رئيس قسم الإسعاف في مشفى دمشق “المجتهد” الدكتور محمد أبو الريش إنه وصلت حتى الآن إلى قسم الإسعاف بالمشفى 7 جثث متفحمة صباح اليوم نتيجة الحريق في مول الحمرا موضحاً أنه لم يتم التعرف عليها وتم نقلها مباشرة إلى البرادات لعرضها على الطب الشرعي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هويتهم.
وفي بيان لوزارة الصحة السورية أكدت أنه ورد بلاغ إلى منظومة الإسعاف المركزية في وزارة الصحة من قبل نقطة الإسعاف المتواجدة في ساحة السبع بحرات عن نشوب حريق في بناء “مول لاميرادا” بشارع الحمراء وأنه تمت الاستجابة بشكل فوري وإرسال 4 سيارات إسعاف لتقديم المساعدات الطبية اللازمة ونقل عدد من الأشخاص إلى مشاف قريبة لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة.
وأشارت إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للوزارة ما زالت في المكان لمؤازرة فرق الإطفاء والدفاع المدني حتى الانتهاء من عمليات التبريد.

إقرأ أيضا

أقسام الموقع

إقرأ أيضا

زكزكزات لبنانية ما بعد الانتخابات

الزكزكة في انتخاب كرسي رئاسة المجلسليس فيها من الحكمة من شيء وهي مضيعة للوقت للبنانيينالاجماع على كرسي الرئاسةهو تحدٍ وطني للطائفة الشيعية والجميع من

انتقل إلى أعلى